الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | تكنولوجيا

لينوفو تتقدم 65 مركزاً لتصل إلى المرتبة 159 القياسية ضمن قائمة فورتشن جلوبال 500


بعد تحقيق نتائج تاريخية للسنة المالية 2021، صُنفت شركة 'لينوفو' في المرتبة 159 ضمن قائمة 'فورتشن' السنوية لأفضل 500 شركة عالمية ومن بين أفضل 20 شركة (حيث احتلت المرتبة 15) بين جميع شركات قطاع التكنولوجيا المذكورة في القائمة. وبالتالي، تكون 'لينوفو' قد حققت تقدماً هائلاً بـ 65 مركزاً هذا العام لتصل إلى أعلى تصنيف على الإطلاق بفضل نتائجها المالية القياسية، والتي شهدت ارتفاعاً تجاوز الـ 60 مليار دولار أمريكي من الإيرادات، وإضافة أكثر من 10 مليار دولار أمريكي عن السنة المالية السابقة بالتزامن مع نمو جميع أعمالها المركزية.

يعد 'فورتشن جلوبال 500' التصنيف السنوي لأكبر 500 شركة في العالم يتم تقييمها وفقاً لإجمالي الإيرادات. حققت جميع الشركات المدرجة في قائمة 'فورتشن جلوبال 500' إيرادات بلغت 31.7 تريليون دولار أمريكي وأرباحاً تُقدّر بـ 1.6 تريليون دولار أمريكي في عام 2020، وهي توظف حالياً 69.7 مليون شخص في جميع أنحاء العالم وتمثلها 31 دولة.

يعكس تصنيف 'لينوفو' المحدث الاستراتيجية الواضحة، وابتكار المنتجات، والتميز التشغيلي، والبصمة العالمية/المحلية التي اعتمدتها الشركة خلال العام الماضي. وساهمت هذه النتائج في تعزيز مرونة الشركة وقدرتها على تحقيق نمو متوازن ومتسق ومستدام مع استمرارها في التنويع والتحول بما يتماشى مع استراتيجية '3 إس' التي تتبعها الشركة (وهي إنترنت الأشياء الذكي والبنية التحتية الذكية والحلول الذكية).

وفي ظل التغيرات الدائمة والمتسارعة التي طرأت على السوق العام الماضي، تبقى أيضاً توقعات الشركة لبقية العام 2021 والسنة المالية 2021/2022 إيجابية. لا يزال تركيز 'لينوفو' ينصب على كيفية إنشاء أعمال مستدامة طويلة الأجل للموظفين والعملاء والمجتمعات التي تعمل فيها حول العالم.

هذا وتعلن 'لينوفو' عن نتائجها للسنة المالية للربع الأول في 11 أغسطس 2021.

لمحة عن 'لينوفو'

تعتبر 'لينوفو' المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز (HKSE: 992) والمدرجة في نشرة الصفحات الوردية تحت الرمز (PINK SHEETS: LNVGY) شركة تقدر قيمتها بنحو 60 مليار دولار أمريكي كما أنها مدرجة في قائمة 'فورتشن 500' وتخدم العملاء في 180 سوقاً في جميع أنحاء العالم. يتمحور تركيزنا على رؤية جريئة لتقديم تقنيات أكثر ذكاءً للجميع. إننا في صدد تطوير تقنيات ستغيّر العالم كونها تمنح القوة (من خلال أجهزة وبنى تحتية) لملايين العملاء يومياً وتمكّنهم (من خلال الحلول والخدمات والبرمجيات) لنخلق معاً مجتمعاً رقمياً أكثر دمجاً وموثوقية واستدامةً للجميع وأينما كان. لمعرفة المزيد يمكنك زيارة الرابط التالي: https://www.lenovo.com والقراءة حول آخر أخبارنا من خلال الستوري هاب.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210802005525/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



تكنولوجيا

استمتعوا بتجربة مريحة واستنشقوا الهواء النقي أثناء ال...
الأربعاء 15 سبتمبر 2021
رابطة ''جرين ترايد'' لمصنّعي الإضافات المعدنية تُكلِّف ...
الثلاثاء 14 سبتمبر 2021
إدراج إنيرجي فولت (Energy Vault)، شركة التكنولوجيا التي تستخ...
الثلاثاء 14 سبتمبر 2021