الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 | تكنولوجيا

رابطة ''جرين ترايد'' لمصنّعي الإضافات المعدنية تُكلِّف معهداً تكنولوجياً بإجراء أول مشروع بحثي لتقييم دورة الحياة

اختيار معهد ''روتشستر'' للتكنولوجيا لإجراء أول مشروع بحثي للاستدامة


: أعلنت اليوم رابطة 'جرين ترايد' لمصنّعي الإضافات المعدنية، وهي مجموعة تجارية عالمية أُنشئت للترويج للفوائد البيئيّة للتصنيع باستخدام الإضافات المعدنية، خلال فعاليات 'رابيد + تي سي تي 2021' أنّها اختارت معهد 'جوليسانو' للاستدامة التابع لمعهد 'روتشستر' للتكنولوجيا لإجراء تقييم لدورة الحياة يُقارن المكونات المخصصة لقطاع الفضاء المُصمَّمة والمُصنَّعة باستخدام منهجية الإضافات المعدنية مع المكونات المُصنَّعة تقليدياً. وستقارن الدراسة، التي ستُجرى وفق معيار (آيزو 14040)، الآثار البيئية بدءاً من مرحلة استخراج المواد وحتّى مرحلة نهاية العمر لدِعَامَة التوربينات منخفضة الضغط للمحرك النفاث التي أُنتجت باستخدام منهجية التصنيع التقليدية مع تلك المُصنّعة باستخدام الإضافات المعدنية.

وقالت شيري هاندل، المدير التنفيذي لرابطة 'غرين ترايد' لمصنّعي الإضافات المعدنية: 'ستشمل هذه الدراسة الجديدة ما يصل إلى 18 مؤشراً بيئياً مختلفاً لتوفير قيمةٍ عددية للتأثيرات البيئية لدِعَامَة التوربينات منخفضة الضغط للمحرك النفاث المُحسَّن طوال دورة حياتها، بدءاً من استخراج المواد إلى ومروراً بتصنيعها ونقلها واستخدامها وحتّى نهاية عمرها. وستُقارن هذه البيانات بدِعَامَة التوربينات منخفضة الضغط للمحرك النفاث المُصمّمة والمُصنّعة وفق طرق تقليدية لتحديد المكان الذي تؤدي فيه تقنية دمج طبقة المسحوق المصنّع بالإضافات المعدنية بالضبط إلى تأثيرات بيئية أقل'. وستواصل رابطة 'غرين ترايد' لمصنّعي الإضافات المعدنية نشر تقارير بحثية تعزز الاستدامة البيئية لقطاع التصنيع باستخدام الإضافات المعدنية من خلال إجراء دراسات بحثية ومستقلة.

وسيخضع تقرير تقييم دورة الحياة لمراجعة لجنة من ثلاثة خبراء في هذا المجال للتأكد من دقة المنهجية والبيانات والافتراضات والنتائج والاستنتاجات. ويُتوقّع نشر التقرير في ربيع عام 2022، وسيتم الإعلان عن النتائج الرئيسية في حدث 'رابيد + تي سي تي' في مايو 2022.

لمحة عن رابطة 'جرين ترايد' لمصنّعي الإضافات المعدنية ('إيه إم جي تي إيه'): أبصرت رابطة 'جرين ترايد' لمصنّعي الإضافات المعدنية النور في نوفمبر من العام 2019 بهدف الترويج للفوائد البيئية لمنهجيات التصنيع باستخدام الإضافات المعدنية مقارنةً بمنهجيات التصنيع التقليدية. وتُعدّ الرابطة مؤسسة غير ربحية وغير تابعة ومفتوحة لانضمام أي جهة مُصنّعة للإضافات المعدنية أو أي من أصحاب المصلحة في القطاع شريطة تلبية معايير محددة ذات صلة باستدامة الإنتاج أو عمليات التصنيع.

لمحة عن معهد جوليسانو للاستدامة ('جي آي إس'): يُعد معهد جوليسانو للاستدامة 'جي آي إس' منظمة بحثية وتعليمية رائدة في مجال الاستدامة في معهد روتشستر للتكنولوجيا. ويُقدّم المعهد مجموعة متنوعة من البرامج الأكاديمية ويتضمّن مراكز بحوث تطبيقية تركز على تحسين الأنظمة الصناعية وتعزيز كفاءة المواد والطاقة والحدّ من التأثيرات البيئية الضارة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.amgta.org.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210913005524/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



تكنولوجيا

استمتعوا بتجربة مريحة واستنشقوا الهواء النقي أثناء ال...
الأربعاء 15 سبتمبر 2021
رابطة ''جرين ترايد'' لمصنّعي الإضافات المعدنية تُكلِّف ...
الثلاثاء 14 سبتمبر 2021
إدراج إنيرجي فولت (Energy Vault)، شركة التكنولوجيا التي تستخ...
الثلاثاء 14 سبتمبر 2021