السبت 20 نوفمبر 2021 | رعاية صحية

مرة جديدة تتصدر الشركة الدنماركية جي إن إنترناشونال للّحوم قائمة أفضل الشركات المنتجة لشرائح اللحم في العالم


– بعد أن تربعت شركة 'جي إن إنترناشونال' على عرش أفضل شركة منتجة للّحوم في العالم في العامين 2018 و2019، ها هي تحتل مرة جديدة المرتبة الأولى في التحدي العالمي لشرائح اللحم للعام 2021 (وذلك بعد أن ألغيت المسابقة في العام 2020 بسبب فيروس كورونا).

وضم التحدي الذي أقيم هذا العام في دبلين في العاشر من نوفمبر حوالى 400 شريحة لحم من 23 دولة.

قامت لجنة تحكيم تضم متخصصين بالإضافة إلى لجنة مؤلفة من مستهلكي اللحم بتقييم شرائح اللحم في المسابقة على مستوى الطعمة والطراوة والشكل في جلسة دامت 12 ساعة.

وارتأت اللجنتان أنً شريحة لحم الأنتركوت من مجموعة 'ساشي' لشركة 'جي إن إنترناشونال' هي الأفضل عمومًا من بين كل الشرائح.

وبناءً على ذلك، حصلت هذه الشريحة على لقب أفضل شريحة لحم في العالم، وتُوجت الشركة كأفضل شركة منتجة لشرائح اللحم في العالم للمرة الثالثة على التوالي بعد كانت قد فازت بهذا اللقب أيضًا في العامين 2018 و2019.

وتنتمي الشريحة الفائزة إلى مجوعة 'ساشي' التي تتألف من لحوم عالية الجودة من أبقار تتميز بخصائص متنوعة وتأتي من مصادر مختلفة.

ومن بين هذه العلامات التجارية تبرز الأصناف التالية: لحم فرايجارد نورديك بقري طبيعي مصدره فنلندا، لحم براشن بلاك مصدره ألمانيا بالإضافة إلى لحم كلوفيرفيلد مصدره المملكة المتحدة/ إيرلندا وسابور مصدره الأرجنتين.

وصرّح جون ساشي نيلسن، مؤسس شركة 'جي إن إنترناشونال'، بعد إعلان الفائز في العاشر من نوفمبر 2021 قائلًا:

' نحن سعيدون جدًا وفخورون لأننا على الرغم من موقعنا لناحية الحجم والميزانية، لكننا نشارك في دوري الأبطال... للّحوم. ويسرّني أيضًا أن معظم المشاركين في هذه المنافسة يتقاسمون الشغف والهدف نفسه في تقديم لحم بقري يتميز بجودة عالية من جهة ويحافظون على استدامته من جهةٍ أخرى. ومما لا شكّ فيه أنّ التركيز في المستقبل في قطاع اللحم سيكون على النوعية وليس على الكمية. وأنا على ثقة أن الأجيال الحالية والمستقبلية ستستمر بتناول اللحوم ولكن بكمية أقل وبجودة أفضل. وعليه، سنواصل في شركة 'جي إن إنترناشونال' العمل وفق شعارنا: ' تناول أقل واختر أفضل...'

معلومات إضافية:

تضم شركة 'جي إن إنترناشونال' 70 موظفًا، وتنتج كمية كبيرة من قطع اللحم من إنتاجها للزبائن في الدانمرك وفي العالم على حدّ سواء.

تتوفر النسخة الأصلية لهذا المقال على الرابط التالي

https://www.businesswire.com/news/home/20211116005983/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



رعاية صحية

جائحة كوفيد-19: مختبر سيربا يرصد أوّل حالة إصابة بمُتحوّ...
الجمعة 3 ديسمبر 2021
زيا تشيشتي يستقيل من جميع المهام المُناطة به في تي آر ج...
الاثنين 29 نوفمبر 2021
جهاز ماسيمو راد-جي يساعد الأطباء في تحديد الالتهاب الر...
الاثنين 29 نوفمبر 2021